تثبيت الملفات الاساسية لتثبيت اي مود في لعبة GTA V

الملفات الاساسية لتثبيت اي مود في لعبة GTA V 

 GTA V هي واحدة من أبرز ألعاب العالم المفتوح التي تم تطويرها بواسطة شركة Rockstar والتي حققت شهرة عالمية كبيرة. تتيح اللعبة للاعبين استكشاف مدينة خيالية مستوحاة من لوس أنجلوس بحرية تامة، مع قصة غنية وشخصيات مميزة.واحدة من أبرز ميزات GTA V هي قدرتها على التعديل باستخدام المودات، مما يسمح للاعبين بتخصيص وتعديل تجربتهم اللعبية بشكل فريد. لكن لتثبيت المودات في GTA V، هناك خطوات أساسية يجب اتباعها قبل البدء في تركيب أي مود

الملفات الاساسية المستخدمة :

تعريفات اساسية يجب توافرها في جهازك قبل تركيب المودات :
+VC :
Net.farmework :

Script Hook V :
Script Hook V .NET :
Heap adjuster :
Packfile limit adjuster :
Game config :
برنامج Open iv :
ملف Scripts :
ملف Release ( ضع الملفات اللي بداخلة الي داخل ملف scripts ) :




طريقة تثبيت الملفات الاساسية:

 اولا ملف Script Hook V قم بفتح مجلد "Bin" داخل ملف Script Hook V الذي حملته. انسخ جميع الملفات الموجودة داخل مجلد "Bin" والتي ليست بامتداد txt. الصقها في مجلد اللعبة الرئيسي لـ GTA V.

ثانيا ملف Script Hook V .NET افتح مجلد Script Hook V .NET الذي حملته. انسخ جميع الملفات الموجودة داخل مجلد Script Hook V .NET باستثناء الملفات التي امتدادها txt. الصقها في مجلد اللعبة الرئيسي لـ GTA V.

ثالثا ملف الـHeap Adjuster انسخ جميع الملفات الموجودة داخل مجلد Heap Adjuster. الصقها في مجلد اللعبة الرئيسي لـ GTA V.

رابعا ملف الـPackfile Limit Adjuster انسخ جميع الملفات الموجودة داخل مجلد Packfile Limit Adjuster. الصقها في مجلد اللعبة الرئيسي لـ GTA V.

خامسا قم بتثبيت برنامج OpenIV كما هو المعتاد لتثبيت البرامج. بعد التثبيت، قم بتحديد مجلد اللعبة الرئيسي لـ GTA V. اضغط على زر "Edit Mode" لتفعيله. انتقل إلى مجلد mods، ثم update، ثم X64، وضع ملف Gameconfig الخاص بنسختك من اللعبة هناك. يمكنك العثور على ملف Gameconfig المتوافق مع إصدارك في الفيديو المرفق بالخطوة التالية.

سادسا استخدم ملف Gameconfig المتوافق مع إصدارك من اللعبة. يمكنك العثور عليه بالضغط على زر التفاصيل لنسختك من اللعبة وملاحظة الإصدار. قم بنسخ ملف Gameconfig ووضعه في المجلد X64 الذي فتحته في الخطوة السابقة، كما هو موضح في الفيديو المرفق.

بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك الآن تثبيت أي مود ترغب فيه والتأكد من أنه سيعمل بشكل صحيح مع GTA V. تأكد دائمًا من قراءة التعليمات المرفقة مع المود لضمان التثبيت السليم والتكوين الصحيح.


يمكنك مشاهدة فيديو شرح تثبيت المودات من هنا:



تعليقات